دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-09-12

"المهندسين" توقع مذكرة تفاهم لفتح افاق عمل لمنتسبيها في دولة جورجيا

الرأي نيوز :
وقعت نقابة المهندسين الأردنيين وجمعية الشركات الهندسية للبنية التحتية في دولة جورجيا، مذكرة تفاهم، لتسهيل عمل المهندسين الأردنيين هناك، وذلك بعد اجراء العديد من المباحثات الثنائية مع الجهات المعنية في دولة جورجيا ومنها الجمعية.
 
وقال نقيب المهندسين الأردنيين المهندس أحمد سمارة الزعبي، إن توقيع مذكرة التفاهم جاء بعد أن أبلغت الجمعية نقابة المهندسين بوجود نقص بشكل عام في المهندسين من ذوي الخبرات المتوسطة، وحاجتها للمهندسين الأردنيين باعتبارهم يتمتعون بخبرات وكفاءات عالية في كافة مجالات الهندسة، إضافة إلى كونهم يتميزون بسمعة طيبة لدى كافة دول العالم، مبينا أنه تم توقيع المذكرة لتزويد النقابة بالشواغر الموجودة لدى الشركات الأعضاء في الجمعية حسب حاجة كل شركة وبشكل دوري.
 
وأكد أن مجلس النقابة يبذل جهودا كبيرة في السعي لفتح أسواق خارجية وغير تقليدية للمهندسين الأردنيين، لافتا إلى أنهم أثبتوا قدراتهم وكفاءاتهم بالعمل في أسواق خارجية عدة.
 
وأشادت الرئيس التنفيذي لجمعية الشركات الهندسية للبنية التحتية في دولة جورجيا، السيدة  Ana Sabakhtarishvili، بعلاقات التعاون بين النقابة والجمعية، مؤكدة اعتزازها بسعي النقابة الدائم للبحث عن اسواق خارجية أمام منتسبيها.
 
وتأتي الاتفاقية كبداية لعلاقات التعاون الاستراتيجية بين النقابة والجمعية، حيث سيتبع توقيع مذكرة التفاهم مذكرة تفاهم أخرى لتصدير عمل الشركات الهندسية الأردنية إلى دولة جورجيا، عن طريق وسائل مختلفة كدعوتهم للعطاءات الموجودة هناك، أو بانضمام الشركات الهندسية الاردنية الى الجمعية باشتراكات مخفضة ومعاملة تفضيلية.
 
ومن الجدير بالذكر أن جمعية الشركات الهندسية للبنية التحتية هي عبارة عن كيان هندسي يجمع الشركات العاملة في القطاع الهندسي الجورجي.

وحضر الاتفاقية، أمين عام النقابة المهندس علي ناصر، ومسؤول وحدة تطوير الأعمال والعلاقات الدولية في النقابة المهندس خالد نصار.
عدد المشاهدات : ( 2547 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .